مفاجأة غير متوقعة ولم يحلم بها عشاق الكرة في تونس: كل هذه المباريات مجانا على قنوات البي اين سبورت من بداية المونديال الى نهايته.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مفاجأة غير متوقعة ولم يحلم بها عشاق الكرة في تونس: كل هذه المباريات مجانا على قنوات البي اين سبورت من بداية المونديال الى نهايته….

تقرير ام ام نيوز 

متابعة لما نشؤناه أمس حول قرار قنوات البي اين سبورت بث 22 لقاء مجانيا  ودون تشفير من المونديال ،فحسب الأخبار تقرر بث اكثر من ذلك العديد بما في ذلك الافتتاح ومواجهة قطر والإكوادور دون تشفير الى جانب بعض لقاءات المنتخبات العربية تونس والمغرب والسعودية وطبعا البلد المنظم في انتظار التأكيد الرسمي خاصة على مستوى هذه المباريات .

كما تقرر نقل 17 مباراة من مباريات دور المجموعات وفي دور ال16 سيتم نقل 5 مباريات وفي دور الثمانية 3 مواجهات ومباىاتي نصف النهائي والنهائي وسيكون  البحث خصيصا لدول شمال افريقيا والشرق الاوسط.

 

 

(هذا تقرير خاص بموقع ام ام نيوز وبربي بعض المهرجين الي يخدموا حتى بالعناوين متاعنا في الفن والرياضة راكم ماشين وتفضحوا في رواحكم يا اشباه الرجال وتوة تعرفوا علاش والمفاجأة الثقيلة الجاية الي استنيتوها فقط لجمع الاعجاب والخدمة بإسمنا ..رحالتخدم بأسماء نساء رانا مانسيناش وتونس الكل تعرف عملتوا العار ..لذلك هانا احنا باش نعملولكم مفاجأة ومسألة وقت فقط )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى