من بينها أسامة السلامي في خطة مدير رياضي: بالأسماء.. تعزيزات جديدة في النادي الافريقي...خليفة مارشان ...هؤلاء اللاعبين آوت مقابل هذه الانتدابات.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

من بينها أسامة السلامي في خطة مدير رياضي: بالأسماء.. تعزيزات جديدة في النادي الافريقي…خليفة مارشان …هؤلاء اللاعبين آوت مقابل هذه الانتدابات….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النادي الافريقي الحالية والمستقيلة  تواصلت مع المدرب الذي فسخ عقده مع مستقبل سليمان سعيد السايبي للإشراف على حظوظ الفريق وهو الأقرب رغم تردد بعض الاسماء الاخرى ،كما علمنا انه تم التفاوض مع أسامة السلامي من اجل خطة مدير رياضي. لكن لم يتم الحسم بعد ،ومن المنتظر ان تكون هناك تعزيزات هامة جديدة في الفريق،حيث سيواصل فقط حمدة التويري المهمة من الإطار الفني السابق.

مع العلم وان عائلة فريق باب الجديد اتفقت على ضرورة التعاون من اجل رفع عقوبة المنع من الإنتدابات مع اعلان صفقات جديدة  للاعبين منهم من ينشط في البطولة من الأولمبي الباجي ومستقبل سليمان  ومنهم من ينشط بدوري عربي وستكون هناك لجنة للتنسبق ،وفي صورة النجاح في هذه المهمة  والايفاء بالوعود سيتم التخلي عن بعض اللاعبين الحاليين الذين لم يقدموا المطلوب والقائمة تضم أسماء ثقيلة وهي ركائز في الفريق من بينهم من قرر الإعتزال نهائيا .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى