مهازل الكرة التونسية تتواصل... مدرب مساعد " دخل في الافريقي غولة" ..رفض تعليمات مارشان وغير التشكيلة...وهيئة فاشلة انبطحت للجامعة وهذا ماسيحصل لإنقاذ النادي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مهازل الكرة التونسية تتواصل… مدرب مساعد ” دخل في الافريقي غولة” ..رفض تعليمات مارشان وغير التشكيلة…وهيئة فاشلة انبطحت للجامعة وهذا ماسيحصل لإنقاذ النادي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد النادي الصفاقسي ،غادر النادي الافريقي ر مسابقة كأس الكاف من الدور التمهيدي الأخير بسبب مدرب مساعد فاشل وهيئة كارثة ، صابر عبد اللاوي ” دخل في الافريقي غولة ” بعد أن تفلسف على شاكلة مدرب الترجي نبيل معلول” في اسلوب حرقان اللاعبين ”  ،حيث قام وفق مصادر ام ام نيوز بالتخلي عن اختيارات مارشان و افصى  المهاجم الشاب  محمد علي العمري  الذي كان قادرا على مساعدة آدم قرب في الهجوم ،وتخلى عن مهدي الوذرفي الذي خلق التوازن في خط الوسط في مباراة الذهاب واقحم اسماء غير جاهزة مثل  علي العمري وتواجده الى جانب بلحوسيني كان اكبر غلطة وخسر بذلك الكثير من الوقت في الشوط الأول ومنح الفرصة لفريق يانغ افريكانز لكسب الثقة في أسوء مباراة غاب عنها بارتران مارشان الذي  كان غاضبا وفق رصد موقع ام ام نيوز بعد أن تجاهل عبد اللاوي والهيئة بتوصياته مع العلم وان المدرب المساعد كان في خلاف مع الفني الفرنسي  .

النادي الافريقي فريق كبير لايستحق هيئة فاشلة تلاعبت بمصالحه في موسم المشاركة في كأس الكاف وأجلت بعض القضايا  في الفيفا ورفضت  قبل نهاية الموسم الماضي رفع العقوبة واعلنت عن عجزها والمؤسف ان الجماهير صفقت لتصريحات يوسف العلمي وأثنت على شفافيته  ،لتكون بداية الموسم فاشلة بإمتياز  خسارة الكأس ،ثم انسحاب مر من رابطة الأبطال يعكس أساسا مستوى الكرة التونسية الذي بات خطيرا جدا يسبب جامعة فاسدة دمرت أغلب الاندية لتتمكن من التحكم في شؤونها مثلما حصل مع النادي الافريقي  .

وبعد هذه النتائج الكارثية حان وقت المحاسبة ومن المفروض ان تحاسب الهيئة نفسها اولا وتعلن  فشلها   وعدم قدرتها على التسيير ،ثم الاطار الفني وبعد ذلك اللاعبين ” حرام عليكم الجمهور لايستحق كل هذه للمعاناة والكرة التونسية  تم تدميرها كليا ”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى