بية الزردي ..مصطفى الدلاجي ومريم بن مامي وراء اعادة التحقيق في ملف مرض علاء الشابي ..ماذا كشفت التقارير الطبية حول الحالة الصحية للمنصف عبلة وقيس سعيد على الخط.... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

بية الزردي ..مصطفى الدلاجي ومريم بن مامي وراء اعادة التحقيق في ملف مرض علاء الشابي ..ماذا كشفت التقارير الطبية حول الحالة الصحية للمنصف عبلة وقيس سعيد على الخط….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،انه بعد حادثة التشكيك في مرض الفنان  المنصف عبلة من قبل عديد الجهات من بينهم مصطفى الدلاجي وبية الزردي والتي اعادت بطريقة ذكية التذكير بمرض علاء الشابي الوهمي ،توجد بعض المساعي والضغوطات في الكواليس بفتح تحقيق في التحيل على التونسيين من خلال نشر اشاعات زائفة وتطبيق المرسوم الرئاسي الجديد الذي يغرم صاحب نشر الاشاعة ب50 الف دينار مع عقوبة السجن لمدة 5 سنوات .

كما علمنا ان مريم بن مامي فتحت ملف مرض علاء الشابي في القضية التي قدمتها ضده منذ فترة،كما طالبت رئيس الجمهورية قيس سعيد بإعادة التحقيق في القضية  ،اما فيما يتعلق بالمنصف عبلة فقد وعد  بنشر كل التقارير الطبية للرأي العام خاصة وان الفنان مصطفى الدلاجي اكد بأن حالته لاترتقي الى درجة الإصابة بمرض خبيث والاطبلء المباشرين له اكدوا ذلك  .

 

(ملاحظة: ثما مواقع مالاهية كان بينا احنا نهبكوا وهي تجتر بكل الطرق لذلك اعملوا مجهودكم بربي وواصلوا هكاكة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى