تدوينة زادت في توريط " مولى الكرة". وملف ثقيل جدا سيكشف كل رؤوس الفساد وحاشيتهم ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تدوينة زادت في توريط ” مولى الكرة”. وملف ثقيل جدا سيكشف كل رؤوس الفساد وحاشيتهم …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

لم يكن خروج ” مولى الكرة” مقنعا هذه المرة ،ولم يظهر عليه الاتزان ،بل ان تدوينة واحدة نشرها كانت كفيلة بكشف مايعيشه في الكواليس دون أن يتحدث أو يوضح الحقيقة واكتفى بأبيات شعرية للمتنبي لم تكن في محلها ،بل وكانت مناسبة لتكشف عن عقلية رجعية تتحدث عن نظرية المؤامرة ،والمضحك تشبيه خصومه بالكلاب!!! ،تدوينة صراحة تؤكد ان وديع الجرئ لايعيش أفضل فتراته بل وأكدت صحة كل مايروج عنه حول اختفائه وعدم تواجده بتونس  ،وزاد من كثرة الشكوك حول حقيقة القضية الكبرى التي تم فتحها ضده  والضربة القاصمة والتي ستعري الجميع للرأي العام بمافي ذلك ” القوادة والقفافة واللحاسة والي للأسف أغلبهم رجال !!”.

الجامعة التونسية لكرة القدم تعيش أصعب فترة لم تمر بها طيلة مسيرتها بعد أن اعتقد كل أعضائها انهم مخلدون الى مالانهاية  في دولة عاشت تجربة الديمقراطية في كل مجالاتها الا الرياضة وتحديدا كرة القدم ” تنابر لاصقة في الكراسي “بسبب مخطط خطير حصل وتمثل في ضرب واضعاف كل الأندية وخاصة الكبرى والتي تمول اندية صغرى ،ثم التدخل والسيطرة على الوضع وهكذا لن تغير جل الفرق مواقفها من الجامعة لأن ” الكل عندو دوسيات عند سي الجرئ”,طريقة مافيات وعصابات وكناطرية في التسيير دمرت كل الأندية التونسية ،واضعفت البطولة ،وجعلت من مستوى المنتخبات كارثيا،اذا  فعن أي انجازات تتحدث ؟ عن ترشح للمونديال ” ببركة سيدي محرز وسيدي بلحسن والاولياء الصالحين” ،او عن خيبات ممتتالية في المسابقات القارية والعربية؟؟ وحتى التتويجات التي جاءت بعد الثورة في عهدك ياسي وديع كانت بفضل رصيد من كان قبلك من رجال ” خدمت بكل اخلاص”, وحاليا هذا الرصيد تآكل  “ودخلنا في نتائج رصيدك أنت الحقيقي الذي كان شعاره انهيار اندية . افلاس ..بطولة عادت متأخرة ب4 أشهر عن كل بطولات العالم ..فضائح.  رشوة …تلاعب… ونعرات جهوية ثم تخرج علينا من فرانس 24 تهاجم الدولة ومؤسساتها.. بالله فسرلي كيفاش هنا خدمت وطنك كيما تحكي في التدوينة؟ والا حافظ كلمتين تكتب فيهم دائما وهذا أسلوب المنافقين؟ ” كل هذا يعتبر مس من الأمن القومي ولوكانت الجامعة الحالية بتجاوزاتها في دولة أخرى عربية واجنبية كانت العقوبات قاسية منها السجن وحل المكتب الجامعي دون تدخل الفيفا وهي فزاعة من تكون أعماله مشبوهة ويخشى الحساب ،وعلى الجميع ان يتعلم مما يحصل حاليا في فرنسا حيث تمت إحالة رئيس الاتحاد الفرنسي على التحقيقات وتوجد فرضية عزل الرئيس بقرار من وزارة الرياضة بسبب تورطه في عدة قضايا من بينها التحرش والفساد المالي ،لذلك من الضروري ان تكون هناك مواقف شجاعة وارادة لإنقاذ كرتنا ، ونحن ندرك جيدا  وفق مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز ان رئيس الجمهورية قيس سعيد بصدد التحضير لملف خطير جدا عن كرة القدم والجامعة وهو ما وصل صداه الى مولى الكرة وجعله يقوم بتصرفات لايمكن ان نعلق عنها إلا ب3 كلمات ” رقصة الديك المذبوح”.

ختاما عواء الكلاب احيانا يكون منقذا للبشرية من وحوشا تخطط للخراب  لذلك ياسي مولى الكرة وأتباعك لاتستهينوا بالكلاب ،فأحيانا تجد الصدق والوفاء فيها والاخلاص اكثر من البشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى