مارشان يعلن عبر " ام ام نيوز " هذا التعهد ...يكشف اختياراته الجديدة في التشكيلة انطلاقا من الزنجبار ..واخبار سارة ومفاجأة هذه المرة من الهيئة لجماهير الافريقي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مارشان يعلن عبر ” ام ام نيوز ” هذا التعهد …يكشف اختياراته الجديدة في التشكيلة انطلاقا من الزنجبار ..واخبار سارة ومفاجأة هذه المرة من الهيئة لجماهير الافريقي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد مدرب النادي الإفريقي بارتران مارشان لموقع ام ام نيوز ، انه ينوي التعويل على خدمات الحارس معز حسن في المرمى ،وشدد على انه رغم غياب آدم قرب وعليك العمري فإن ثقته كبرى في بقية المجموعة للعودة بنتيجة في اول ظهور في مسابقة الكاف بعد غياب ورغم ان رحلة النادي  نحو الزنجبار عادية،مارشان تعهد بنتائج إيجابية في كأس الكاف وان لم يحقق التأهل لدوري المجموعات سيعتبر نفسه فاشل وينسحب من تلقاء نفسه،وشدظ على انه سيقوم بتغييرات في التشكيلة على مستوى خط الاوسط والخط الاماني  .

ومادمنا مع الافريقي ،فإن الفريق يستعد لإعلان مفاجأة من العيار الثقيل  ستلجم كل الافواه التي استهدفت النادي مؤخرا  وستكون بمثابة الضربة القاضية ،يذكر ان النادي قد يرفع عقوبة المنع من الانتدابات في الميركاتو الشتوي رسميا وستكون هذه المرة الاخبارسارة لجماهير النادي.

 

 

(اعلام : انتظروا خطوة هامة من موقع ام ام نيوز بعد مثول صاحب موقع مشبوع لم ترى في مسيرتنا كمية الرخس والإنحطاط منه انام القضاء وتحديدا يوم 11 اكتوبر ومن الآن مؤكد ان المرسوم الجديد سيطبق عليه بعد ثبتوت جرائم السرقة ،التحيل والتزوير بنفسي مقالاتنا لنوقعه ومواقع أخرى ) 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى