الحشفي ل"ام ام نيوز ": الترجي " دولة " لكن بمعنى آخر..سيسقط وديع الجرئ بالضربة القضاية..هكذا انقلبت اندية الجنوب على "مولى الكرة" فحاول استخدام الافريقي كآخر ورقة له للنجاة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الحشفي ل”ام ام نيوز “: الترجي ” دولة ” لكن بمعنى آخر..سيسقط وديع الجرئ بالضربة القضاية..هكذا انقلبت اندية الجنوب على “مولى الكرة” فحاول استخدام الافريقي كآخر ورقة له للنجاة…..

خاص بموقع ام ام نيوز

خاص الحكم السابق عبد الحميد الحشفي موقع ام ام نيوز بتصريح،للتعليق على التطورات الاخيرة الحاصلة ،واضاف ان الترجي دولة بمعنى آخر خاص بلعبة الكواليس ” أراد وديع الجرئ محاربتها فوقع في الفخ وانتصر عليه لذلك لايستطيع الجرئ كسر فريق باب سويقة القادر على ازاحته والقادر على ان يسحب الثقة منه ويحاربه بطرق خاصة ،لذلك اعتبر الحشفي ان الجرئ حاليا محاصر وقد يسقط في أي لحظة ،خاصة مع تفاقم المشاكل مع هلال الشابة والتاس وهو يتخبط في شر افعاله والجديد ان الترجي الجرجيسي بصدد التحضير لشكاية ضد في الناس حيث انقلبت عليه اندية الجنوب التي كان يعتقد انها في صفه الى جانب طبعاً تحرك نجم المتلوي ،فلم بجد أي حل سوى الزج بالإفريقي في معركة مع هلال الشابة وحاول كسب تعاطف جماهير الافريقي عن طريق هيئته وقد أشاهد الايام القادمة تطورات وفق الحشفي.

 

 

(اعلام: يوم 11 اكتوبر سيمثل صاحب موقع امام التحقيق رسميا بعد أن استولى على مقالات ام ام نيوز وتحيل ودلس وزور (15 سنة حبس و150 مليون خطية حسب القضايا ال3 ووفق المرسوم الجديد ) ..وتوجد معطيات موثقة كما تم ابلاغ غوغل وفيسبوك وانخذنا اجراءات بعد تحصلنا على حكما قضائيا. لأننا لم ترى طيلة مسيرتنا ارخس من بعض المواقع وأشباه الرجال وعموما لايصح ألا الصحيح وتونس كاملة تعرف صاحب المحتوى )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى