معلول أكد مانشره "ام ام نيوز ": تفاصيل جديدة عن انتدابات الترجي القادمة ..اسباب عدم ظهور بن رمضان في البطولة ورابطة الأبطال والاهلي المصري يتحدث عن كارثة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

معلول أكد مانشره “ام ام نيوز “: تفاصيل جديدة عن انتدابات الترجي القادمة ..اسباب عدم ظهور بن رمضان في البطولة ورابطة الأبطال والاهلي المصري يتحدث عن كارثة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد نبيل معلول مدرب الترجي في تصريح رسمي ماكنا نشرناه في موقع ام ام نيوز،ان الرصيد البشري حاضر. لخوض المواجهات في البطولة ورابطة الأبطال ،وايضا سينتدب فريق باب سويقة 3 لاعبين في الميركاتو الشتوي لإضافتهم للقائمة الأفريقية ،وسننشر تفاصيل خاصة قادمة جديدة عن صفقات المكشخة القادمة .

وكشف ان بن رمضان عانى من مضاعفات جراء التدخل الجراحي على مستوى الزائدة الدودية وهو ماجعله يلازم المصحة لمدة 10 ايام ،وقد اثرت الوعكة على بن رمضان الذي انخفض وزنه لذلك سيعود تدريجيا ولن يكون جاهزل ألا في الجولة الثانية من البطولة ومباراة العودة من رابطة الأبطال الأفريقية.

ومثلما نشرناه من قبل في موقع ام ام نيوز  فإن فريق باب سويقة سيعتمد على تشكيلتين اثنتين البطولة ورابطة الأبطال وتوجد مفاجآت على مستوى المراكز وتغيير على مستوى الادوار بين اللاعبين.

بقي ان نؤكد ،ان  تصريح معلول لوضع حد للتأويلات  وخاصة في الإعلام المصري المهتم بن رمضان والذي لازال يصر على ان اللاعب سيكون في الأهلي المصري رغم رفض اللاعب رسميا للعرض  ،وقظ  تحدث الإعلام عن مجلة  الللعب من كارثة صحية وهذا غير صحيح بالمرة .

 

(رسالة الى موقع “سبت تونس المشبوه” واخبار الترجي ومن يقف وراء هم وهو شخص مريض له مشاكل عديدة وسنعود إليه بالتفاصيل لأنه سيتصدر قريبا المشهد بفضيحة …خيرنا ان ننسى مقال المكشخة في توقيت متأخر لنترك لك فرصة البحث عن عملية سطو من موقع اخر حتى تزداظ قضاياك وفق المرسوم الجديد الذي يستهدفك أنت بالذات وتعلم لماذا …  رغم يقيمتا انك فارغ وعدم الرجولية )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى