بعد أن فصل القانون الإنتخابي الرياضة عن السياسية و" مضمض" لرؤساء الأندية والجامعات: قريبا.... مشروع اصلاح ضخم لإنقاذ الرياضة ومنها كرة القدم التونسية.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد أن فصل القانون الإنتخابي الرياضة عن السياسية و” مضمض” لرؤساء الأندية والجامعات: قريبا…. مشروع اصلاح ضخم لإنقاذ الرياضة ومنها كرة القدم التونسية….

خاص بموقع ام ام نيوز. 

بعد أن  جاء القانون الإنتخابي واضحا ،وتم من خلاله وهو ما كنا انفردنا بنشره في موقع ام ام نيوز منذ أشهر فصل الرياضة عن السياسة ومنع كل مسؤول رياضي مباشر لمهامه بالترشح للإنتخابات ولايمكنه حتى اقتحام الساحة السياسية الا بعد سنة من مغادرة أي رئيس فريق أو جامعة لمهامه “يعني بالعربي حتى يتنسى من جماهير الكرة ولايستغل تلك الشعبية”, كثرت التساؤلات حول مصير بعض الاسماء التي كانت تستغل مناصبها الرياضية لأهداف وأغراض سياسية بحتة ومن بينها ” مولى الكرة ” اكثر شخصية راغبة في الكراسي السياسية وتحديدا الكبرى  ،ووفق رصد موقع ام ام نيوز للكواليس لانعتقد مواصلة بعض المسيرين للنشاط الرياضي ولن يطول البقاء اذا غابت المصلحة ،بل وسيضعف الحماس وهو ما قد يضر بالساحة الكروية ،وحسب ايضا بعض الاخبار الخاصة بموقع ام ام نيوز  يوجد مشروعا ضخما سيتم تنفيذه بعد مونديال قطر وهو مشروعا رئاسيا لإصلاح المنظومة الرياضية ومن بينها خاصة كرة القدم في تونس لذلك فقد انتهى عهد عديد المسيرين مبكرا وستاتي الضربة القاضية بعد نهاية مشوار المنتخب في كأس العالم والذي نمننى له التألق والنجاح والتوفيق وتحقيق مسيرة تاريخية هذه المرة ولما لا  .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز والقانون الجديد سيمكننا من حماية حقوقنا )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى