بعدصفاقس..شبان النجم يهزمون الافريقي بثنائية:مارشان " دخلها في حيط"..هذا السر الحقيقي لمحاولة تحطيم الفرحاتي ..وتحركات عاجلة لإنقاذ النادي من هذه الكارثة..... | آم آم نيوز MMNEWS
أخباررياضة

بعدصفاقس..شبان النجم يهزمون الافريقي بثنائية:مارشان ” دخلها في حيط”..هذا السر الحقيقي لمحاولة تحطيم الفرحاتي ..وتحركات عاجلة لإنقاذ النادي من هذه الكارثة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تعرف النادي الافريقي على منافسه القادم في مسابقة الكاف والذي سبكون كبيانغا اف سي من الزنجبار في اكتوبر وهو فريق يجب ان  يحتاط منه فريق باب الجديد بهذا المستوى المخيف جدا والذي لايبشر بخير بسبب “صحة رأس” مارشان الذي وبكل صراحة وهذا اعتراف من موقع ام ام نيوز ” دخلها في حيط” جراء اختياراته التي باتت تمثل كارثة و”دقة قديمة”,فالرجل مازال مصرا على ان الفرحاتي غير جدير بحراسة المرمى وهو ماكان اكده لنا حرفيا ،وهذا الأسلوب  كلفه غاليا في سباق الكأس بسبب سييف الدين الشرفي ،وانقاد اليوم من جديد لهزبمة بثنائية في مباراة ودية امام النجم الساحلي بزويتن دون حضور جمهور وكان السبب الرئيسي فيها معز حسن ،وعندما تسأله عن اختياراته يؤكد ان الافريقي تعيش أزمة حراس مرمى فلماذا لايستنجد بالفرحاتي قبل ان يحكم بعد ذلك ولماذا تصر الهيئة الفاشلة على التخلص من غيث اليفرني ومنح فرصة للشرفي؟؟؟؟

فبعد النادي الصفاقسي بشبانه ،فاز ليتوال ايضا على فريق باب الجديد بشبانه وسجل كلا من محمد الضاوي وراقي العواني الأهداف،فمتى تستفيق هذه الإدارة وتعجل صراحة بقرارات صارمة في حق اللاعبين والإطار الفني قبل فوات الأوان؟ فالوضع ينذر بكارثة ،وعلى يوسف العلمي ان يتحمل مسؤولية مغالطته للجماهير بحجة الشفافية ،فإن كنت غير قادر على تمويل النادي من “جيبك” مثل المدب فلماذا قبلت المهمة ،وعندما دعمتك الجماهير ماديا لماذا لم تسارع برفع عقوبة المنع وأين مستحقات القطرية ؟فعدم رفع قرار المنع  في الصائفة اكبر غلطة في تاريخ النادي ،والتخلي عن عادل السليمي كارثة سيدفع ثمنها العلمي باهضا مثل اجبار الشماخي على الرحيل وتحريض الجماهير ضده مقابل الإحتفاظ بمعز حسن الذي يتقاضى 25 الف دينار من اجل عيون وديع الحرئ والذي لايريد من الفرحاتي البروز قبل المونديال حتى لايضع الناخب الوطني في موقف محرج  .

مع العلم وحسب مصادر ام ام نيوز  ،فإن مهدي الوذرفي ،وادم قرب قدما مردوا طيبا الى جانب توفيق الشريفي،بفي ان مؤكد ايضا ان مارشان قد يغادر الفريق في أي لحظة  .

 

 

(نصيحة الى “جماعة علم موقعنا “… عليكم ان تىاجعوا عاجلا المرسوم الرىاسي الذي صدر أمس قبل نقل محتوى غيركم لانكم انتهيتم رسميا بالقانون والقضاء ونهايتكم السجن قريبا وغلق الصفحات والمواقع المشبوهة والمتحيلة والمقلدة لأن القارئ والتوانسة يعرفوا كل شيء”تبارك الله على رجوليتكم” وخاصة العريض صاحب عدة مواقع)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى