أم لـ 3 أبناء/ هذه علاقة جورج الراسي بالسيدة التي توفيت معه | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

أم لـ 3 أبناء/ هذه علاقة جورج الراسي بالسيدة التي توفيت معه

تونس / آم_آم_نيوز

لم يكن الفنان اللبناني جورج الراسي بمفرده أثناء حادث المرور الذي أودى بحياته حيث توفيت معه زينة المرعبي وهي صديقته من مواليد طرابلس 1984.

وكانت زينة المرعبي ملازمة له طوال الفترة السابقة، وقد كان هناك حديث كبير عنها في الاعلام

وزينة المرعبي في العقد الثالث من العمر حيث انها ولدت عام 1984 وعاشت في مدينة بيروت، وكانت تتنقل من مدينة إلى أخرى نظرا إلى طبيعة عملها، وكانت زينة من الشخصيات المقربة من الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، وقد التقطت الكاميرات العديد من الصور لها رفقته.

وتعتنق زينة المرعبي الديانة المسيحية، وقد ولدت الى عائلة جميع افرادها يعتنقون هذه الديانة، وكانت زينة قد ولدت في مدينة طرابلس وكبرت وترعرعت فيها، وما أن أنهت المرحلة الثانوية من الدراسة حتى التحقت في الجامعة اللبنانية في بيروت لتدرس في كلية الإعلام فيها، وقد حصلت على درجة الامتياز في تخصص الإعلام، واتجهت إلى العمل في هذه المهنة في لبنان..

كانت زينة المرعبي من الأشخاص المقربين من الفنان الراحل وقد ظهرت معه في أكثر من مناسبة، وبالحديث عن العلاقة التي تجمع بينهما فإن بعض المقربين من الفنان الراحل قالوا أنها كانت تعمل معه في تنظيم الأعمال الخاصة به، اضافة الى ان هناك علاقة صداقة تجمع بينهما، ونفى المقربون من الفنان أن تكون هناك علاقة زواج بينها وبين المطرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى