من بينهم ليلى عبد اللطيف .."انفنتينو"... ولاعبين معروفين :ملوك التوقعات يصدمون الجميع بنتائج منتخب تونس والمغرب والسعودية وقطر في المونديال..مفاجآت بالجملة... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

من بينهم ليلى عبد اللطيف ..”انفنتينو”… ولاعبين معروفين :ملوك التوقعات يصدمون الجميع بنتائج منتخب تونس والمغرب والسعودية وقطر في المونديال..مفاجآت بالجملة…

خاص بموقع ام ام نيوز 

مع اقتراب موعد مونديال قطر ، بدأت الجديات داخل كل المنتخبات بمافي ذلك تونس والتي تصدرت تحضيراتها المواقع العربية والعالمية بعد برمجة مباراة ودية كبرى امام البرازيل الى جانب الفوز على اليابان في اليابان والتتويح ببطولة “كيرين” ،والحديث ايضا عن مواجهات أخرى من الوزن الثقيل من بينها الأرجنتين ،هذه الأجواء جعلت التوقعات بنجاح تونس وبعض المنتخبات العربية حسب رصد موقع ام ام نيوز تكبر وتزداد خاصة وان الدورة ستكون في بلد عربي وهو قطر وهي فرصة للجاليات العربية لتشجيع المنتخبات بأعدد غفيرة.

وقد أكد رئيس الفيفا أنفانتينو ان حظوظ المنتخبات العربية الاربعة (تونس-المغرب- السعودية -قطر) سيكون كبيرا مع تألق على غير العادة لأن الدورة تلعب على أراضي عربية،في المقابل توقع حاتم الطرابلسي حسب رصد موقع ام ام نيوز وهو الملقب بملك التوقعات  على قنوات بي أين سبورت حيث كان صائيا منذ سحب قرعة رابطة الأبطال الأوروبية في اسم المتوج،الطرابلسي اكد ان تونس ستمر الى الدور الثاني وستتألق  لأول مرة وتحدى الجميع في ذلك ،وسانده ابوتريكة الذي اكد ان المنتخبات العربية من بينها تونس والمغرب ستبدع في مونديال قطر وستكون مشاركتها تاريخية .

كما كنا نشرنا من قبل في موقع ام ام نيوز ومنذ أشهر توقع ليلى عبد اللطيف الفلكية اللينانية بنجاح عربي في المونديال ووصول أحد المنتخبات العربية الى نصف نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخ العرب.

(تنبيه : هذا التقرير خاص بموقع ام ام نيوز وكل مواقع الكوبي كولي سيتم فضحها يوم الثلاثاء القادم بالوثاىق والصور مع اجراءات قانونية رسمية لنتخلص من الدخلاء على الميدان  )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى