وطنية

متابعة لما نشرناه: قيس سعيد يخالف كل التوقعات وقريبا سيكشف هذه التفاصيل الهامة للرأي العام…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

التقى رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم رىيسة الحكومة نجلاء بودن التي قدمت له تقريبا مفضلا عن زيارته الاخيرة ومشاركتها في منتدى دافوس ،وحسب مصادر رسمية لموقع ام ام نيوز فإن زيارة بودن كانت هامة جدا وستأتي بالجديد بالتأكيد على ان تونس ليست معزولة وتوجد اتفاقيات سيتم تجسبدها في الايام القادمة .

هذا ومثلما اكدناه من قبل حصريا في موقع ام ام نيوز فإن رئيس الجمهورية قيس سعيد منح مهلة وفرصة جديدة لإتحاد الشغل من اجل تغليب المصلحة الوطنية ،وتوجد وساطات ومفاوضات مثلما اكدناه اليوم لكن دون عمليات ابتزاز للسلطة وللدولة،وقد تأتي الايام القادمة بتفاصيل وتطورات هامة،مع العلم وان العميد الصادق بلعيد وجه نداء لعمداء كليات الحقوق حتى يكونوا يدا واحدة لخدمة الدولة .

وسيتحدث رئيس الجمهورية قيس سعيد قريبا عن موقفه الرسمي لتوضيح الأمر  وسيؤكد على ضرورة العمل من اجل الدفع بالجمهورية الجديدة حتى تنطلق الإصلاحات الشاملة على مستوى الإقتصاد وتكون الارضية ملائمة للإستثمار في كل ولايات الجمهورية بعيدا عن الفوضى ومحاولات التخريب والتصدي لكل من يهدف الى المس من استقرار تونس وضرب قوت شعبها .

للتذكير فإن ملفات الفساد المتحدث عنها مطروحة حتى قبل الاختلاف بين الطرفين وتوجد قضايا منشورة ومثل اكثر من طرف للتحقيق في عدة ملفات،.

 

(مع العلم وان هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز  وسيكون هناك رد على بعض الدخلاء الذين وقعوا في التسلل في اكثر من مناسبة وانكشفوا للرأي العام)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى