الإفريقي يحيل أفضل لاعبيه على مجلس التأديب بسبب النجم الساحلي والتحقيقات حول ملفات الفساد توسعت وشملت هذه الأسماء المفاجأة....... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الإفريقي يحيل أفضل لاعبيه على مجلس التأديب بسبب النجم الساحلي والتحقيقات حول ملفات الفساد توسعت وشملت هذه الأسماء المفاجأة…….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النادي الإفريقي قررت إحالة لاعبها المتألق والمهاجم الذي كان هداف النخبة إلى حد الآن حمدي العبيدي  على مجلس التاديب بسبب أحداث مواحهة فريق باب الجديد والنجم الساحلي اليوم في اطار بطولة النخبة والتي انتهت بفوز  الإفريقي بهدفين مقابل هدف وقلب التأخير الى انتصار ،لكن الأحداث التي رافقت المباراة وتسجيل هدفي فريق الأحمر والأبيض جعلت ادارة النادي تفتح تحقيقا داخليا خاصة وان الرياضة تنبني على العلاقات الطيبة بين الأندية.

ومادمنا مع الافريقي،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان التحقيقات الفضائية ضد مسؤولين سابقين في ملفات  الفساد والتي تم  فتحها  منذ فترة ،تشهد توسعا كبيرا على مستوى الأسماء المعنية بقضايا تبييض أموال واستغلال صفقات مشبوهة ، وتلاعب بمداخيل النادي،وابتزاز لاعبين ،وباستثناء بعض المسؤولين من بينهم الهيئة الحالية بقيادة العلمي وبعض الأسماء السابقة على غرار مراد بوبكر رئيس فرع كرة القدم السابق الذين كانوا في خدمة ناديهم فقط فإن الباقي من إدارات سابقة ستشملها التحريات دون استثناء .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى