كواليس الكلاسيكو التونسي بنكهة افريقية: دهاء لومار تجاه الجعايدي.. نجاح يحسب لهؤلاء في الترجي ورهان بين بونجاح والبلايلي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس الكلاسيكو التونسي بنكهة افريقية: دهاء لومار تجاه الجعايدي.. نجاح يحسب لهؤلاء في الترجي ورهان بين بونجاح والبلايلي…..

تقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

تحدث مدرب النجم الساحلي بذكاء ودهاء عن مدرب الترجي راضي الجعايدي ووجه له رسائل إيجابية عديدة تكشف خبرة الفني الفرنسي الذي كسب معركة المعنويات مع لاعبه السابق،مع العلم وان فريق ليتوال وفق مصادر ام ام نيوز استرجع زياد بوغطاس ومالك بعيو قبل الكلاسيكو بنكهة افريقية امام الترجي الرياضي ،في حين لازالت مشاركة الحارس ايمن البلبولي بين الشك واليقين.

في المقابل واكب رئيس الترجي حمدي المدب وفق مصادر ام ام نيوز ،التمارين لتحفيز لاعبي فريقه قبل مواجهة ليتوال ،كما نجح تقريبا الإطار الطبي في تأهيل الثنائي كينغسلاي ايدو وصابر بوغرين قبل المباراة وقد يشارك الثنائي اما مع بداية المباراة أو اثنائها ليبقى القرار بيد راضي الجعايدي بعد عودتهما من اصابتين.

مع العلم ووفق بعض التقارير فإن الثنائي الجزائري السابق للنجم والترجي بغداد بونجاح ويوسف البلايلي يتابعان كواليس الكلاسيكو ويساند كل منهما فريقه السابق في هذه المواجهة التي ستشهد عودة جماهير المكشخة بعد غياب طويل.

(تنبيه: هذا التقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى