هيئة الدفاع عن الشهيدين تنظم وقفة احتجاجية قرب منزل راشد الغنوشي | آم آم نيوز MMNEWS
أخباروطنية

هيئة الدفاع عن الشهيدين تنظم وقفة احتجاجية قرب منزل راشد الغنوشي

تونس / آم_آم_نيوز

نفذ أعضاء هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي اليوم السبت 12 فيفري 2022 تجمّعاً على مستوى ساحة الشهيد محمد البراهمي بحي الغزالة، أين رفعوا عديد الشعارات التي تتهم حركة النهضة ورئيسها راشد الغنوشي بالتّورط في اغتيال الشهيد.

واتهمت مباركة عواينية أرملة الشهيد البراهمي، راشد الغنوشي بالتورط في اغتيال زوجها ودعت كل ضحايا الإرهاب من أمنيين والعسكريين وعائلات الشباب الذين غُرّر بهم وإرسالهم إلى بؤر التوتر، إلى الوقوف إلى جانب هيئة الدفاع عن الشهيدين بلعيد والبراهمي.

من جانبه، وجّه عضو هيئة الدفاع رضا الرداوي عديد التهم لراشد الغنوشي واتهمه بالتواطؤ في اغتيال الشهيدين، مؤكدا أن الهيئة تمتلك كل الوثائق التي تدينه. وأعلن أنه سيتم تنظيم في وقت لاحق وقفة احتجاجية أمام مقر حركة النهضة.

وحاول المشاركون في الوقفة التنقل أمام منزل رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي لكنهم لم يتمكنوا من الاقتراب بسبب وضع قوات الأمن المتواجدة بكثافة منذ الصباح حواجز حديدية.

وشارك في الوقفة عدد من أفراد عائلة الشهيد محمد البراهمي ومن بينهم زوجته مباركة البراهمي وابنه بالإضافة إلى عبد المجيد بلعيد شقيق شكري بلعيد، وبعض الوجوه السياسية على غرار أمين عام التيار الشعبي زهير حمدي، وعدنان الحاجي.

وتأتي الوقفة في إطار سلسة من التحركات الاحتجاجية التي أعلنت عنها هيئة الدفاع بمناسبة إحياء ذكرى اغتيال الشهيد شكري بلعيد وللمطالبة بكشف حقيقة الاغتيال خاصة، وأكدت الهيئة تحصلها على وثائق وقرائن تدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى