مع بداية 2022 وبإجماع أشهر الفلكيين: الحظ والمال والمفاجآت الكبرى في انتظار مواليد هذه الأبراج ال4..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

مع بداية 2022 وبإجماع أشهر الفلكيين: الحظ والمال والمفاجآت الكبرى في انتظار مواليد هذه الأبراج ال4…..

ام ام نيوز 

مع بداية السنة الادارية الجديدة 2022 ،اتفق أغلب الفلكيين من بينهم ميشال حايك وليلى عبد اللطيف وماغي فرح ، على ان 5 أبراج ستكون السنة الجديدة مميزة لهم وهي سنة الإنطلاقة الحقيقية بعد فترة من الركود والمشاكل والأزمات .

وحسب رصد موقع ام ام نيوز ،فان الحوت سينطلق نحو آفاق جديدة وترقية على مستوى العمل وستكون سنة المال وجمع الثروات والحصول على الهدايا لمواليد هذا البرج وسبعيش فترات لم يعهدها من قبل.

أما السرطان فستكون سنة الشهرة والعودة بقوة نحو عالم النجومية،حيث ستساهم  مواليد هذا البرج في كشف حقائق على مواقع التواصل الاجتماعي ستمنحها شهرة واسعة ،وستجني أرباحا كبيرة وستستقل بذاتها على مستوى العمل والسكن ،كما ستكون سنة 2022 سنة الحظ واللقاءات الجديدة ،وسيدخل الى حياة مواليد هذا البرج شخصية هامة ستمنحهم السعادة والمال والقوة .

مواليد برج الثور هي سنة النجاح على المستوى الشخصي والعملي ،وهي  وهي سنة المشاربع الجديدة وسنة الزواج وكسب العقارات وجمع الثروات لمواليد هذا البرج ،ستكون هناك عروضا كبرى لمواليد هذا البرج  والذي سيتلقى أسعد خير في حياته مع نهاية شهر فيفري .

مواليد برج الحمل هي سنة المصالحة وسنة الإنتصارات وهزم الأعداء،وهي سنة الترقيات الهامة وسنة المال واانجاحات على المستوى الشخصي والعائلي،ستكون سنة التغيير على جميع المستويات وسنة السعادة الدائمة ،مع العلم وأنه ومع بداية شهر ماي ستكون هناك تغييرات نحو الأفضل في العمل  .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى