رياضة

متابعة/حركية غير عادية داخل الإفريقي…هذه القرارات الجديدة الهامة وقائمة المطلوبين لتعزيز صفوف النادي…..

خاص بموقع ام  ام نيوز 

متابعة لما نشرناه أمس حصريا حول الجلسة الهامة جدا المنتظرة بين رئيس الإفريقي يوسف العلمي ومدرب الفريق منتصر الوحيشي ،علم موقع ام ام نيوز ان الثنائي اتفق على التنسيق طيلة هذا الأسبوع مع  امكانية منح راحة للاعبين  قبل العودة للتحضير ببرمجمة مباريات ودية للمحافظة على اللياقة البدنية والعمل على الإعداد الذهبي واستعادة الروح والحماس واصلاح بعض الأخطاء على مستوى خط الدفاع والوسط والهجوم والبحث عن ترابط الخطوط وخطة واضحة مستقبلا،ووفق مصادر ام ام نيوز فإن العلمي كان صريحا هذه المرة مع الوحيشي ووجه بعض الانتقادات من اجل الإصلاح الجديد بعيدا عن التصريحات والوعود.

بقي نؤكد ان ادارة الافريقي تسعى جاهدة للتخلص من مشاكل الشكاوي الجديدة لمنع أي عقوبة ،حتى يتم التعاقد رسميا مع اكثر من لاعب واولهم تفعيل الاتفاق مع المهاجمين رضوان الزردوم والسينغالي أليون مبايي،كما علمنا من مصدر رسمي لموقع ام ام نيوز. أن كل ماقيل عن التونسي مروان الصحراوي الذي ينشط في الدوري المصري ولاعب الأهلي السابق صلاح  محسن  ليس دقيقا لأن الادارة تلقت اسماء المعنيين من كلاء أعمال لاعبين لكن لم يتم الحسم فيهما بل قد تكون هناك مفاجآت غير متوقعة خاصة بعد عودة جس النبض مع طه ياسين الخنيسي الذي تلقى بدوره عروضا من مصر وليبيا ،كما توجد فرضية عودة أحد اللاعبين من ركائز الافريقي الذين تم التخلي عنهم في الميركاتو الصيفي ولاننسى تأهيل نادر الغندري ،مع وجود اتصال بمدافع اجنبي وتحديدا افريقي .

مع العلم وان علي العمري من المنتظر ان يخضع لتدخل جراحي ناجح على مستوى الركبة لينطلق تقريبا في مرحلة التأهيل وبتخلص من الإصابة وآلامها سيظهر المعني بالمستوى المطلوب منه.

 

 

(تحذير: تمادت بعض الصفحات ومن بينها من يدعي صاحبها الحصريات في نقل محتوى ام ام نيوز حرفيا ولكل وقاحة ،وستكون هناك مفاجأة لكل هؤلاء مع ضمان حقوقنا في انتظار تنظيم القطاع )

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى