متابعة /بن رمضان يكشف مفاجأة جديدة...السر الحقيقي لرغبة النقاز في الرحيل عن الترجي صادم وبلماضي يرسم لاعب المكشخة في التشكيلة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة /بن رمضان يكشف مفاجأة جديدة…السر الحقيقي لرغبة النقاز في الرحيل عن الترجي صادم وبلماضي يرسم لاعب المكشخة في التشكيلة…..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

تاكيدا لما نشرناه حصريا في موقع ام ام نيوز منذ أيام وذكرنا به مساء امس،فان ادارة الترجي لن تفرط في أفضل نجومها رغم وفرة العروض وخاصة لمحمد علي بن رمضان من فرنسا وتركيا وبلجيكا والخليج ومصر ،لكن وخلافا للمتداول فإن بن رمضان اكد لمدربه راضي الجعايدي ولرئيس النادي حمدي المدب وفق مصادر ام ام نيوز  أنه لن يتحدث عن العروض هذا الموسم بل أنه سيواصل مع فريقه ويحترم رغبة هيئته ،كنا أسرع اللاعب لأنه رفض حتى نصيحة مدرب معروف من اجل التمسك بالاحتراف،هذا المواقف من بن رمضان جعل ادارة النادي مثلما أشرنا إليه سابقا تمنحه امتيازات من بينها امكانية حمله لشارة القيادة في عدة مباريات.

ومادمنا مع الترجي فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ان حمدي النقاز مصر على الرحيل بسبب تنمر بعض أحباء الترجي عليه ويسبب المشاكل التي حصلت للمقربين  منه في سوسة لذلك فإنه يريد العودة للدوري المصري بعد أن تأكد رسميا ان محادثات هاتفية حصلت بينه وبين مسؤول من الزمالك ،لكن توجد ايضا اتصالات رسمية وجدية من بيراميدز ،في حين توجد أخبار أخرى تتحدث عن ان النقاز قبل عرض الترجي من قبل من اجل معين الشعباني ومغادرة الأخير جعلته يفكر بدوره في الرحيل.

في المقابل فقد وجه جمال بلماضي الدعوة رسميا الى مدافع الترجي عبد القادر بدران الذي قبل تجديد عقده مع المكشخة ،بدران سيكون أحد ابركاىز الأساسية مستقبلا في تشكيل الخضر.

مع العلم وان الترجي سيواجه كل من أمل حمام سوسة ومستقبل سليمان وديا قبل التربص بحرية انطلاقا من 5 سبتمبر.

 

 

 

(ملاحظة: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وليعض المواقع التي يجعل أصحابها حتى كتابة جملة وحتى عملية السطو  على المقالات تكون “ببهامة” فان هذه التجاوزات لن تطول كثيرا لأنه سيتم تنظيم هذا القطاع وستدنستعيد حقوقنا مع العلم وان المتلقي بات يعلم الحقيقة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى