تاكيدا لما نشرناه/ الترجي يسترد حق محبه الذي عنف في سوسة....الخنيسي يصدم المدب..نجم المولدية على الخط.... والمكشخة تتسبب في غضب جماهير الوداد والرجاء.... | آم آم نيوز MMNEWS
أخبار

تاكيدا لما نشرناه/ الترجي يسترد حق محبه الذي عنف في سوسة….الخنيسي يصدم المدب..نجم المولدية على الخط…. والمكشخة تتسبب في غضب جماهير الوداد والرجاء….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز وتأكيدا لما نشرناه أمس أن ادارة الترجي قررت تكريم المحب الذي تعرض للتعنيف في سوسة بسبب ارتدائه لقميص المكشخة وذلك بطلب من جماهير الاحمر والأصفر،كما قرر مجموعة من المحامين تقديم قضية ضد المعتدين.

في المقابل علم موقع ام ام نيوز ان لجنة النزاعات أجلت الحسم في قضية الخنيسي ضد فريقه الترجي التي طالب من خلالها بالحصول على مستحقاته المتخلدة بذمة النادي وقدرها مليار ،حيث صدم اللاعب ادارة النادي بعدم التنازل عن القضية وهو الشرطة الأساسي للتجديد مع المكشخة لمدة موسم واحد

في المقابل سلطة أحباء الوداد والرجاء كالمعتاد الأضواء على تحركات الترجي الرياضي في الميركاتو حيث قارنت جماهير الفريقين بين صفقات فريق باب سويقة والتحركات إلى حد الآن في الرجاء والوداد وسياسة التفريط في نجوم الفريقين لأندية مصرية وخليجية ،وانتقدت الجماهير المغربية وفق رصد موقع ام ام نيوز سياسة الادارتين مقارنة بمنثب تونس الذي رفض الإغراءات للتفريط في بن رمضان والهوني .

بقي ان تؤكظبان الترجي سيعلن عن انتدابات جديدة قريبا من فأنا والجزائر حيث تمسك معاذ الحداد نجم المولدية والذي انفردنا بنشر تفاصيل المفاوضات معه على الإلتحاق بالمكشخة الى جانب الشاي الغاني يحي بابا.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى