خاص ب" ام ام نيوز ": راضي الجعايدي يؤكد ان غول افريقيا سيودع الانتدابات الغير مدروسة..يحسم مصير الخنيسي ...دور جديد لشمام ووصفة رابطة الأبطال تمر عبر هذه القرارات.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص ب” ام ام نيوز “: راضي الجعايدي يؤكد ان غول افريقيا سيودع الانتدابات الغير مدروسة..يحسم مصير الخنيسي …دور جديد لشمام ووصفة رابطة الأبطال تمر عبر هذه القرارات….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد راضي الجعايدي لموقع ام ام نيوز أنه سعيد بتدريب الترجي “غول افريقيا واسمع يفجع” وفق قوله ،وشدظ على انه وخلافا لما يروج لأنه سيتخء قراراته بكل اتزان وليس تحت الضغط لمافيه مصلحة الفريق،الجعايدي فند كل ماقيل عن بعض الاسماء المتداولة وبانه اقترحها ،لكنه لم ينفي مباركته لعودة شمام والخنيسي فالثنائي سيكون له دور هام في المرحلة القادمة تحتاجه المجموعة الحالية من اللاعبين ،ومن المنتظر التجديد لشمام والخنيسي قريبا .

هذا كما علم موقع ام ام نيوز ان راضي الجعايدي نصح ادارة الترجي بالتثبت في الصفقات القادمة لتجنب الاخفاق مع الفوز بأكثر من لاعب فاعل فالتتويج برابطة الأبطال يتطلب لاعبين على غرار البلايلي وسعد بقير وان تكون هناك انتدابات في قيمة الثنائي،كما علمنا ان الجعايدي نصح بعودة لاعب غادر الترجي سابقا سيحقق الاضافة للفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى