احتفاء خاص بالجندوبي صاحب فضية الألعاب الاولمبية... آخر تطورات ملف يحي وخليل والأسماء الجديدة قد تلتحق بالإفريقي في هذا الموعد...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

احتفاء خاص بالجندوبي صاحب فضية الألعاب الاولمبية… آخر تطورات ملف يحي وخليل والأسماء الجديدة قد تلتحق بالإفريقي في هذا الموعد……

خاص بموقع ام ام نيوز 

تفاعل الجميع مع بطل تونس في التيكواندو محمد خليل الجندوبي صاحب الفضية في الألعاب الأولمبية بطوكيو،الجندولي ابن الجديدة من ولاية منوبة يباع من العمر 19 عاما محب للنادي الافريقي وضحى بالباكالوريا من اجل الأولمبياد وهو ماجعل حسب رصد موقع ام ام نيوز عدد هام من جماهير الاحمر والابيض تحتفي به بطريقة خاصة.

ومادمنا مع النادي الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز ان جلسات جديدة جمعت هيئة الافريقي مع احمد خليل،عاطف الدخيلي ،وسام يحي وزهير الذوادي لحسم ملف تجديد العقود سريعا للانطلاق في التحضيرات باكتمال النصاب،وقد تأتي الساعات الجديدة بأخبار مفرحة في على الاقل فيما يخص 3 لاعبين من الكوادر بشرط ضمان مستحقاتهم المتخلدة بذمة الفريق والحصول على ضمانات.

بقي ان نؤكد ان الافريقي ووفق رصد موقع ام ام نيوز قد ينجح في انهاء كابوس أبرز ملفات الفيفا تزامنا مع تربص أوت الذي قد يكون في تركيا هدية من محب وقد تلتحق بالتربص 4 أو 5 اسماء جديدة تم التفاوض معها لتعزيز صفوف النادي.

مع العلم وان الافريقي راسل الجامعة لاثبات تحويلات خاصة ببعض اللاعبين الذين قاضوا الافريقي في الفيفا وسيتم غلق عدد هام من  الملفات الاسبوع القادم  ولاصحة لما يروج من اخبار حول التهديد بسحب النقاط .

 

(تنبيه: هذا المقال هو مجهول خاص فقط بموقع ام ام نيوز)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى