خاص/ قرارات هامة من قيس سعيد ...اسماء ستظهر في المشهد قريبا وحقيقة اقتراح يوسف الشاهد لخلافة المشيشي... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

خاص/ قرارات هامة من قيس سعيد …اسماء ستظهر في المشهد قريبا وحقيقة اقتراح يوسف الشاهد لخلافة المشيشي…

تونس/  خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان رئيس الجمهورية قيس سعيد قد لايمضي على مشروع قانون المحكمة الدستورية الجديد الذي تم التصويت عليه،كما قد يعلن عن قرارا جديدا هاما استنادا للدستور.

ووفق الكواليس المحيطة برئيس الجمهورية فانه يستعد للاعلان عن لجنة خاصة بالاصلاح الأقتصادي ودرس ملف الشركات التي أعلنت مغادرة تونس الى جانب تفعيل الاتفاقيات بعد زيارته الى مصر وايضا ليبيا واعلان اكثر من مشروع هام .

اخر المعطيات تفيد ان قيس سعيد استنجد بخبراء في اكثر من مجال من اجل طرح ملفات تتعلق بالوضع الاجتماعي والاقتصادي والصحي وستكون الاسماء مفاجأة  دبعد اجراء تغييرات على القائمة الاولية التي كان سيعلن عنها هذه الايام .

في المقابل عاد الحديث من جديد عن وجود مساعي  للتفاوض بين رئيس الجمهورية ورئيس البرلمان وقيل ان النهضة قد تضحي بهشام المشيشي مقابل الاستنجاد بيوسف الشاهد كمحاولة له لتقريب وجهات النظر بين قيس سعيد وراشد الغنوشي لكن المعلومة لم تتأكد بعد رغم ان المشاورات في الكواليس تؤكد وجود اكثر من فرضية رغم اعلان النهضة في اكثر من مناسبة تمسكها بالمشيشي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى