فضيحة من العيار الثقيل في الكرة التونسية ستنهي منظومة الفساد بعد الغاء شركات فرنسية المراهنات حول هذا اللقاء القادم في البطولة لوجود شبهات... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فضيحة من العيار الثقيل في الكرة التونسية ستنهي منظومة الفساد بعد الغاء شركات فرنسية المراهنات حول هذا اللقاء القادم في البطولة لوجود شبهات…

تونس/ خاص بموقع  ام ام نيوز 

اصدرت الهيئة الفرنسية للألعاب اليوم قرارا يقضي بمنع المراهنات حول المباراة التي ستجمع الملعب التونسي باتحاد بن قردان ضمن الجولة 23 من الرابطة المحترفة الاولى لوجه شبهات حول المباراة .

فضيحة جديدة رغم محاولات اخفاء الحقائق  من منظومة الفساد في تونس والتي نكلت بسمعة المرة التونسية ولا تعلم هل بامكان انيس بن ميم مقاضاة هذه الشركات ايضا .

كما علم موقع ام ام نيوز حصريا ان قضية من جهات كبرى ستقدم الاسبوع القادم بعد الحصول على معطيات خطيرة جدا بالحجج والبراهين عن عمليات رهانات كبرى منذ 4 سنوات الى اليوم تورطت فيها رؤوس كبرى ستخضع للتحقيق .

 

 

(اعلام: نتوقع من بعض المواقع التي تقتات باخبار موقع ام ام نيوز ،ان تسطو على المحتوى لأنها اشباع مواقع تفتقر للمصداقية والحرفية لكننا اتخذنا كل الاجراءات لحماية حقوقنا)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى