المحامي البلجيكي يكشف تفاصيل خطيرة عن اليونسي ومايفعله مع الجرئ بالافريقي .. اموال تهرب نقدا وقضية تدليس ثانية اخطر | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

المحامي البلجيكي يكشف تفاصيل خطيرة عن اليونسي ومايفعله مع الجرئ بالافريقي .. اموال تهرب نقدا وقضية تدليس ثانية اخطر

متابعة لملف اللاعبين الكاميرونيين والذي قد يعرض الافريقي لعقوبات خطيرة جدا  قد تصل إلى حد الانزال للقسم الثاني ،لكن اليونسي ضرب بكل التحذيرات عرض الجائط واعاد المفاوضات لنقطة الصفر ةالحال ان فريق باب الجديد يحتاج حاليا الى تسيع في غلق الملفات ورفع عقوبة المنع من الانتدابات .

وحسب مصادرمقربة جدا من المحامي البلجيكي للاعبين الكاميرونيين روستان وسيرج وحصريا ل”ام ام نيوز” فان عبد السلام اليونسي لايتصرف من تلقاء نفسه بل يستشير رئيس الجامعة وديع الجرئ في كل كبيرة وصغيرة وهو من نصحه بعدم الانضياع للضغط،كما كشف ان صفقات بعض اللاعبين الجزاىريين  كانت تحتوي تجاوزات من بينها تسليم مستحقات الصفقات سرا ونقدا والاعتماد على اطراف مشبوهة لتهريب الاموال دون اداءات وتسديد مستحقات الصفقات بطريقة مريبة،كما حذرمن ملف تدليس جديد يتعلق بقضية رفعها الميكاري.

حقائق تبدوخطيرة أن كانت فعلا صحيحة وقد تقود الافريقي الى المجهول بسبب رئيس مستهتر لاتهمه ألا مصالحه وحماية نفسه من الملاحقة القضائية في قضايا تتعلق بالاموال المنهوبة لاصهار بن علي وحماية نفسه ستكون على حساب بيع مصالح الافريقي للجرئ وحزب سياسي يخططان لاغراق الفريق ثم الظهور بدور المنقذ.

م.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى